رحاب الجمل باسم سمرة / الحكاية الكاملة لأزمة الفنان السكران رحاب الجمل بيلف حشيش وباسم سمرة معرفهاش والنقابة تتدخل / وأكد زكي أنه فوجئ بزيارة باسم سمرة ورحاب الجمل في منزله وتقديم الاعتذار وعاتبت الطرفين على ما حدث ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على مجلس النقابة اليوم والأقرب حفظ الملف.

رحاب الجمل باسم سمرة / الحكاية الكاملة لأزمة الفنان السكران رحاب الجمل بيلف حشيش وباسم سمرة معرفهاش والنقابة تتدخل / وأكد زكي أنه فوجئ بزيارة باسم سمرة ورحاب الجمل في منزله وتقديم الاعتذار وعاتبت الطرفين على ما حدث ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على مجلس النقابة اليوم والأقرب حفظ الملف.. تفتقر سيرة هذه الشخصية الحيّة إلى الاستشهاد بأي مصدر موثوق يمكن التحقق منه. (الكلام مش بفلوس يا جملاوي). #باسم_سمرة راجل محترم و #رحاب_الجمل ست محترمه و #أشرف_زكي راجل محترم و الساده المتابعين محترمين pic.twitter.com/awh4r57a32. مما أنها أصبحت قضية رأي عام وشغلت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تصريحات الفنانة رحاب الجمل، عبر حسابها الرسمي عن زميلها باسم سمرة. تحميل رحاب الجمل٢٠ mp3 mp4.

السلام عليكم بث مباشر الان. وأكد زكي أنه فوجئ بزيارة باسم سمرة ورحاب الجمل في منزله وتقديم الاعتذار وعاتبت الطرفين على ما حدث ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على مجلس النقابة اليوم والأقرب حفظ الملف. وقالت رحاب الجمل فى منشورها. باسم سمرة ورحاب الجمل يفاجآن أشرف زكى فى منزله ويعتذران للنقابة المزيد من التفاصيل والفيديوهات www.youm7.com/ تابعونا. باسم سمرة يرد على رحاب الجمل.

رحاب الجمل تواصل كل ما نفترق بعد تقبيل باسم سمرة يدها دار الهلال
رحاب الجمل تواصل كل ما نفترق بعد تقبيل باسم سمرة يدها دار الهلال from www.darelhilal.com
وهو الأمر الذي وعدت رحاب الجمل بالرد عليه عبر الطرق القانونية، وستطلب تفريغ الكاميرات الخاصة بالمراقبة، وتطرقت إلى ما قام به باسم سمرة أثناء تواجدهم للتحضير للتصوير بأحد الفنادق، وتصرفاته المريبة من تناول المخدرات والخمور وتطاوله على العاملين والزملاء. تفتقر سيرة هذه الشخصية الحيّة إلى الاستشهاد بأي مصدر موثوق يمكن التحقق منه. أصدر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرار بوقف الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل. وأكدت رحاب الجمل، عقب ذلك، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم: ليرد الفنان باسم سمرة عليها، حيث قال: رحاب الجمل أنا طلعتها من موضوع كبير جدا وكانت هتروح في داهية. أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم وأكدت رحاب الجمل، في تصريحات لها، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم: ده حوار تافه ومستغرب إن الحوار قالب الدنيا.

وقالت رحاب الجمل فى منشورها.

وكانت رحاب الجمل قد هاجمت باسم سمرة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، مؤكدة أنه حضر البروفة في حالة يرثي لها بعد شربه كميات كبيرة من الممنوعات أثناء عقد البروفة، وهو ما إيقاف #باسم_سمرة و #رحاب_الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق في واقعة الحشيش. الفنانة رحاب الجمل وباسم سمرة. وكالعادة سخر الفنان رامز جلال من رحاب الجمل قائلا رنجة الشاشة. وحلت الفنانة رحاب الجمل في مكالمة هاتفية لـتليفزيون اليوم السابع، إن الفنان باسم سمرة حضر لمكان البروفة، ولكنه كان في حالة عدم اتزان وأضافت رحاب الجمل في تصريحاتها لـتليفزيون اليوم السابع، إنها بمجرد ما اعترضت على ما قام به الفنان باسم سمرة، ثار. تصرفهم أساء لكل الممثلين من برنامج حروف الجر مع يوسف الحسيني. استنكرت الفنانة رحاب الجمل، اعتداء الفنان باسم سمرة، عليها وعلى زملاءها، في أحد الفنادق الكبرى، أمس الجمعة، وذلك خلال بروفات فيلم سينمائي جديد يجمعهما. نضال الشافعي، سهر الصايغ، بيومي. وكتبت رحاب الجمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وقال «أنا مستغرب أن الموضوع ده قالب الدنيا، ده أتفه من كده وأبسط من كده»، موضحًا أن الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص. وقالت رحاب الجمل فى منشورها. باسم سمرة ورحاب الجمل يفاجآن أشرف زكى فى منزله ويعتذران للنقابة المزيد من التفاصيل والفيديوهات www.youm7.com/ تابعونا. وتدخلت رحاب الجمل للتعليق على تصريحات باسم سمرة وقالت عبر نفس البرنامج إنها ستلجأ للقضاء وسترد على كل تصريحات وبيانات باسم سمرة، بشكل قانوني، مؤكدة أنها تلقت العديد من التهديدات بأنه سيقوم بإرسال بلطجية لها، حسب قولها. وقالت رحاب في منشور لها:

مما أنها أصبحت قضية رأي عام وشغلت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تصريحات الفنانة رحاب الجمل، عبر حسابها الرسمي عن زميلها باسم سمرة. قصة خلاف باسم سمرة ورحاب الجمل قد انتشرت قصة خلاف النجمين باسم سمرة ورحاب الجمل. تصرفهم أساء لكل الممثلين من برنامج حروف الجر مع يوسف الحسيني. رحاب الجمل تؤدب باسم سمرة: «ما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل»، نافيًا ما اتهمته به قائلًا:

بالفيديو رحاب الجمل تفتح النار على باسم سمرة لف الحشيش متصور على الكاميرات
بالفيديو رحاب الجمل تفتح النار على باسم سمرة لف الحشيش متصور على الكاميرات from el-hdaf.b-cdn.net
وقال «أنا مستغرب أن الموضوع ده قالب الدنيا، ده أتفه من كده وأبسط من كده»، موضحًا أن الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص. واتهمت رحاب الجمل، في تصريحات لـ«الوطن»، باسم سمرة، بقولها: رد الفنان باسم سمرة على هجوم الفنانة رحاب الجمل عليه عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: استنكرت الفنانة رحاب الجمل، اعتداء الفنان باسم سمرة، عليها وعلى زملاءها، في أحد الفنادق الكبرى، أمس الجمعة، وذلك خلال بروفات فيلم سينمائي جديد يجمعهما. تفاصيل اتهامات رحاب الجمل لـ باسم سمرة بالسكر وشرب الحشيش المزيد من التفاصيل والفيديوهات www.youm7.com/ تابعونا. وكانت رحاب الجمل قد هاجمت باسم سمرة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، مؤكدة أنه حضر البروفة في حالة يرثي لها بعد شربه كميات كبيرة من الممنوعات أثناء عقد البروفة، وهو ما إيقاف #باسم_سمرة و #رحاب_الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق في واقعة الحشيش. ليرد الفنان باسم سمرة عليها، حيث قال: وأكدت رحاب الجمل، عقب ذلك، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم:

الفنانة رحاب الجمل وباسم سمرة.

الفنانة رحاب الجمل وباسم سمرة. «كنا عاملين بروفات في أحد الفنادق، وكنا قاعدين فوجئنا بباسم سمرة داخل. وحلت الفنانة رحاب الجمل في مكالمة هاتفية لـتليفزيون اليوم السابع، إن الفنان باسم سمرة حضر لمكان البروفة، ولكنه كان في حالة عدم اتزان وأضافت رحاب الجمل في تصريحاتها لـتليفزيون اليوم السابع، إنها بمجرد ما اعترضت على ما قام به الفنان باسم سمرة، ثار. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. باسم سمرة ورحاب الجمل يفاجآن أشرف زكى فى منزله ويعتذران للنقابة المزيد من التفاصيل والفيديوهات www.youm7.com/ تابعونا. «مين رحاب الجمل وأضاف باسم سمرة، في تصريح: البداية كانت عند الفنانة رحاب الجمل التى فجرت الازمة وكتبت منشورا تفضح فيه الفنان باسم سمرة دون ان تذكر اسمه الا انها اشارت الى بعض التفاصيل السابقة والازمات التى مر بها باسم سمرة مع بعض الفنانين منهم محمد رمضان وعمر كمال. وكانت رحاب الجمل قد هاجمت باسم سمرة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، مؤكدة أنه حضر البروفة في حالة يرثي لها بعد شربه كميات كبيرة من الممنوعات أثناء عقد البروفة، وهو ما إيقاف #باسم_سمرة و #رحاب_الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق في واقعة الحشيش. وأكدت رحاب الجمل، عقب ذلك، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم: #باسم_سمرة راجل محترم و #رحاب_الجمل ست محترمه و #أشرف_زكي راجل محترم و الساده المتابعين محترمين pic.twitter.com/awh4r57a32. تحميل رحاب الجمل٢٠ mp3 mp4. ليرد الفنان باسم سمرة عليها، حيث قال: كانت رحاب هاجمت زميلها الفنان المصري باسم سمرة، وألقت عليه اتهامات خطيرة، منها أنه يتعاطى مخدر الحشيش ويشرب الخمور خلال تصوير فيلمهما السينمائي الجديد (الديك.

وكانت رحاب الجمل قد أوضحت حيثيات الواقعة من وجهة نظرها في مداخلة تلفزيونية لقناة النهار، قالت فيها إنّ باسم سمرة كان عصبياً جداً، خلال بروفة جمعت بين الفنّانين المشاركين بالفيلم، في أحد فنادق القاهرة، وكان يشتم بألفاظ جارحة وخارجة كل من كان. وقعت الفنانة رحاب الجمل، ضحية فى مقلب برنامج 'رامز عقلة طار'، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، والمذاع عبر شاشة mbc مصر، مساء اليوم. البداية كانت عند الفنانة رحاب الجمل التى فجرت الازمة وكتبت منشورا تفضح فيه الفنان باسم سمرة دون ان تذكر اسمه الا انها اشارت الى بعض التفاصيل السابقة والازمات التى مر بها باسم سمرة مع بعض الفنانين منهم محمد رمضان وعمر كمال. وأوضحت رحاب الجمل، في تصريحات لـ«الوطن»: «بتهمه بأنه بقى خطر على زمايله.

آخر تطورات أزمة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة بين الإيقاف والصلح اليوم السابع
آخر تطورات أزمة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة بين الإيقاف والصلح اليوم السابع from img.youm7.com
وقعت الفنانة رحاب الجمل، ضحية فى مقلب برنامج 'رامز عقلة طار'، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، والمذاع عبر شاشة mbc مصر، مساء اليوم. وأوضحت رحاب الجمل، في تصريحات لـ«الوطن»: في فيديو النهاردة هنتكلم عن الفنانة رحاب الجمل وهنكشف ليكم كلام رحاب الجمل عن باسم سمرة ووصفه بالممثل السكران والمحشش و. وقالت رحاب في منشور لها: وكانت رحاب الجمل قد أوضحت حيثيات الواقعة من وجهة نظرها في مداخلة تلفزيونية لقناة النهار، قالت فيها إنّ باسم سمرة كان عصبياً جداً، خلال بروفة جمعت بين الفنّانين المشاركين بالفيلم، في أحد فنادق القاهرة، وكان يشتم بألفاظ جارحة وخارجة كل من كان. وقال «أنا مستغرب أن الموضوع ده قالب الدنيا، ده أتفه من كده وأبسط من كده»، موضحًا أن الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص. وأكدت رحاب الجمل، عقب ذلك، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم: كشفت الفنانة المصرية رحاب الجمل عن أنها تتلقى تهديدات من بلطجية تابعين للفنان باسم سمرة بقتلها بعد أن كشفت عما قام به أثناء التحضير لفيلمهم الجديد.

هجوم نارى من رحاب الجمل ضد الممثل باسم سمرة بعد ما هجم عليها فى كواليس تصوير فيلمها الجديد #باسم_سمرة #رحاب_الجمل.

رد الفنان باسم سمرة على هجوم الفنانة رحاب الجمل عليه عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: وأكدت رحاب الجمل، عقب ذلك، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم: فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية. وكانت رحاب الجمل قد هاجمت باسم سمرة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، مؤكدة أنه حضر البروفة في حالة يرثي لها بعد شربه كميات كبيرة من الممنوعات أثناء عقد البروفة، وهو ما إيقاف #باسم_سمرة و #رحاب_الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق في واقعة الحشيش. «مين رحاب الجمل وأضاف باسم سمرة، في تصريح: وكتبت رحاب الجمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البداية كانت عند الفنانة رحاب الجمل التى فجرت الازمة وكتبت منشورا تفضح فيه الفنان باسم سمرة دون ان تذكر اسمه الا انها اشارت الى بعض التفاصيل السابقة والازمات التى مر بها باسم سمرة مع بعض الفنانين منهم محمد رمضان وعمر كمال. وقال «أنا مستغرب أن الموضوع ده قالب الدنيا، ده أتفه من كده وأبسط من كده»، موضحًا أن الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص. وقعت الفنانة رحاب الجمل، ضحية فى مقلب برنامج 'رامز عقلة طار'، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، والمذاع عبر شاشة mbc مصر، مساء اليوم. السلام عليكم بث مباشر الان. ليرد الفنان باسم سمرة عليها، حيث قال: استنكرت الفنانة رحاب الجمل، اعتداء الفنان باسم سمرة، عليها وعلى زملاءها، في أحد الفنادق الكبرى، أمس الجمعة، وذلك خلال بروفات فيلم سينمائي جديد يجمعهما. رد الفنان باسم سمره على الفنانه رحاب الجمل بعد اتهامه لفعل اشياء قذره وقلة ادب داخل التصوير.

بنعمل فيلم وهي مسافرة يوم 14 وقلتلها اصبري، موافقتش رحاب الجمل. في فيديو النهاردة هنتكلم عن الفنانة رحاب الجمل وهنكشف ليكم كلام رحاب الجمل عن باسم سمرة ووصفه بالممثل السكران والمحشش و.

Posting Komentar

0 Komentar